Monday, January 7, 2008

الاختيار الخاطئ

غالبا ما يكون الاختيار الخاطئ سببه الاختيار على أسس خاطئة، أى أن الإنسان يضع أسس غير صحيحة للاختيار و بناءا عليها يحدد مواصفات خاطئة لمن سيختاره كشريك حياة.
و نلخص تلك الأخطاء فى الآتى

أخطاء فى اختيار العروسة
1- أن تكون شديدة الجمال، فقط دون النظر إلى باقى الصفات. طبعا هى مش مانيكان نحطه فى البيت، أكيد لازم يكون فيها مميزا تانية.
2- أن تكون غنية، الأصل أن الإنفاق على البيت واجب الزوج فلماذا يختار زوجة غنية؟ ألتنفق هى عليه؟
3- أن تكون جذابة و مثيرة و تعرف كيف تظهر فى المجتمعات بشكل ملفت. سؤال هل يرضى الرجل أن تكون زوجته محل إعجاب الرجال المحيطين به؟ و هل هذا مريح للرجل؟ يجب أن تتجمل الزوجة لزوجها فقط.
4- أن تكون دلوعة و رومانسية فقط. أنا موافق إنها تكون كده بس لازم كمان تعرف تراعى بيتها، و لا هنقضيها تسبيل و نسيب البيت يضرب يقلب من غير أكل و لا نظافة.



أخطاء فى اختيار العريس
1- أن يكون رومانسى فقط. طيب و مين يتحمل مسئولية البيت.
2- أن يكون غنيا. مش ده المهم، المهم يكون قادر على الإنفاق على البيت. أما أن يكون غنيا بغض النظر عن كيفية غناه من حلال أم لا؟ فبئس الاختيار.
3- أن يكون سهل الانقياض، للأسف بعض الفتيات تبحث عن عريس مطيع لا يهش و لا ينش، طيب أمال فين الراجل اللى يحميكى و تتسندى عليه. النوعية دى من الرجال لا يستطيع مواجهة المشاكل و لا يستطيع التصرف بمفرده و يحتاج دائما إلى توجيه.
4- أن يتفرغ لها فقط تاركا أهله. طبعا اللى مالوش خير فى أهله مالوش خير فى حد.


طبعا أحذركم من الارتباط بشخص لا يعرف دينه و لا يتقى الله.

2 comments:

نقل اثاث said...


المحترفون- كشف تسريبات المياه بالرياض 0543578920& شركة المحترفون لكشف تسريبات المياه فى الرياض والمملكه العربيه السعوديه بدون تكسير تعد أعرق وافضل شركة فى مجال كشف تسريبات المياه فهى الافضل على الاطلاق على الصعيد الداخلى فى المملكة العربية السعودية وبالأخص فى الرياض وليس هذا فقط ومن أفضلها عالميا وذلك لانها تقدم الحل الأمثل فى مجال كشف تسرب المياه ولكى تقول وداعا لارتفاع فواتير المياه تماما فشركة المحترفون لكشف تسريب المياه واصلاحها بدون تكسير تعتمد على احدث الاجهزة الاكترونية والتقنيات العالمية مع الضمان المقدم من الشركة على جميع الاعمال التى تقوم بها بالاضافة الى مهندسين مهاريين مختصين ومدربين فى مجال كشف تسربات المياه والحل الفورى والسريع لتلك المشكلة بدون خسائر ولا تضييع للوقت وبدون تكسير وايضا بدون اهدار للمال واهدار الوقت ويقوم المهندسين بالكشف عن مكان الخلل دون احداث اضرار سواء فى (دورات المياه مطابخ شبكات مياه ).فتقدم شركة المحترفون لكشف تسريبات المياه بالرياض هذه الخدمة حفاظا على المنزل وحفاظا على اساسة لانها من اخطر المشكلات لتى تواجة المبانى واضرارها بالغة الخطوره . ويجب توخى الحذر من هذه المشكلة فهناك نوعين من تسرب المياه داخل المنزل ويجب على العميل الصيانة الدورية للمنزل والاهتمام بجميع التفاصيل ويحذر من التهاون فى اى مشكله مهما كانت صغيره فى نظرك لانك لا تعلم ماهى العواقب والتوابع لتلك المشكله..


العاب تلبيس بنات وميكياج said...

عزل حراري وعزل مائي وعزل اسطح وخزانات بالرياض من لمسات الخليج شركة عزل مائي وعزل حراري بالرياض - شركة لمسات الخليج لمسات الخليج تقدم كل أنواع العزل بداية من العزل المائيالذي يحمي المنازل من التصدع والشروخ نهاية بالعزل الحراري نتيجة إلى التكاليف الباهظة التي يتحملها الكثير من العملاء للقيام بعملية العزل بعد الانتهاء من تشطيب الشقق والمنازل فأنه ينصح أن يتم القيام به أثناء فترة التشطيب حيث أنه يعمل على تقليل التكاليف فمن المعروف أن عملية العزل المائي تقي المنازل من الكثير من المخاطر منها ارتفاع أرضيات الحمامات والمطابخ ما يسمي بعملية